الاثنين، 19 فبراير 2018

🌹 ماذا أصوغ..؟؟ للشاعره المبدعه/ روعه الحياه أحمد


🌹ماذا أصوغ ...؟؟
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

ماذا أصوغ بعيده؟!!
وهو النبض بين حنايا أسطري،،
يبث شكواه بمكنون الصبابة ..
فيا روحي لبي واسرعي ..
غزاني بسهم من نواظر لحظه !!
فاعلنت استسلامي واحتل اضلعي ،،
انا قاضية عشقه .. انا الخصم انا المدعي ..
انا كأس النديم ..وأشواقي خلف أضلعي ..
إبنة الياسمين و شام الحبيبة أصلي ونسبي ومذهبي..
يسامرني بحرف القصيد بنفحة ..
فينعش الفؤاد،،كما الهديل بمسمعي .
هنا سفينة عشقي واشرعتي ..
هنا سلمت امتعتي .
هنا الشوق يعثوا مهللآ ..
وتنساب الحروف مني ولا أعي !!!
فتضيء شمعة بالقصيد ..
تزيد لهيب لوعتي !!..وتخمد نار مواجعي  .
وتبقى لي زنبقة حلوة ..
نمت وترعرعت بين أضلعي .
أوراقها الصبابة والندى ..
قطرات شغف وسر تمتعي  .
فأمكث بين ذراعيك ..
لتكون روحك مأواي ومرجعي .
كل عام وانت حبيبي ودفء اضلعي ..
كل عام وأنت نبضي ..
كل عام وأنت معي .
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
بقلمي /روعة الحياة أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق